مشاهدة مباراة غرناطة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر

مشاهدة مباراة غرناطة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر

مشاهدة مباراة غرناطة وديبورتيفو ألافيس : يتطلع غرناطة لتحقيق انتصارات متتالية في بداية مشواره الجديد في الدوري الإسباني عندما يستقبل ألافيس في ملعب نويفو لوس كارمينيس مساء الأحد على موقع بين لايف فوريو.

فاز فريق دييجو مارتينيز 2-0 على أتلتيك بيلباو في المباراة الافتتاحية للموسم نهاية الأسبوع الماضي ، بينما تكبد ألافيس هزيمة 1-0 على أرضه أمام ريال بيتيس ، وتقبل شباكه في الدقيقة 94 من المباراة.

استمتع غرناطة بموسم 2019-20 الرائع في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، حيث حصل على 56 نقطة من 38 مباراة ليحتل المركز السابع ، مما يضمن حضوره في جولات التصفيات من الدوري الأوروبي.

كان موسمًا ممتازًا للنادي الذي صعد للموسم السابق بعد موسمين في الدرجة الثانية ، بينما ثبت أنه أعلى نتيجة له في الدوري الإسباني منذ 1973-1974.

البث المباشر للقاء غرناطة وديبورتيفو ألافيس

حقق فريق مارتينيز أيضًا بداية قوية في الموسم الجديد ، بفوزه على أتليتيك 2-0 في المباراة الافتتاحية نهاية الأسبوع الماضي بفضل هدفي يانجيل هيريرا ولويس ميلا.

في هذه الأثناء ، كان غرناطة يلعب في الدوري الأوروبي يوم الخميس ، وتأكد من حضوره في الجولة الثالثة من التصفيات بفضل الفوز 4-0 على تيوتا دوريس في ألبانيا.

سيصمم البلد المضيف على حصد ثلاث نقاط أخرى في الدوري في نهاية هذا الأسبوع قبل مواجهة لوكوموتيفي تبليسي في الجولة التالية من الدوري الأوروبي في 23 سبتمبر.

في غضون ذلك ، افتتح ألافيس موسمه في الدوري الإسباني 2020-21 بهزيمته 1-0 على أرضه أمام بيتيس نهاية الأسبوع الماضي. يبدو أنه سيتم تقاسم النقاط في ملعب مينديزوروزا بالتعادل السلبي ، لكن كريستيان تيلو حقق هدف الفوز بالدقيقة 94 للزوار.

أعجب فريق الباسك إلى حد كبير منذ حصوله على ترقية إلى الدرجة الأولى في موسم 2016-2017 ، حيث احتل المركز التاسع بالفعل. كان الموسم الأخير صراعًا إلى حد ما ، مع ذلك ، أنهى الموسم في المركز السادس عشر ، بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

كان فريق بابلو ماتشين هادئًا نسبيًا في فترة الانتقالات هذا الصيف ، لكنهم تمكنوا من الحصول على صفقة إعارة لفلوريان ليجون لاعب نيوكاسل يونايتد ، بينما وصل ديفيرسون أيضًا على سبيل الإعارة من بالميراس.

سيعزم ألافيس على وضع ثلاث نقاط على اللوح في أقرب وقت ممكن ، لكن لوس بابازوروس خسر كل من آخر ثلاث مباريات في الدوري مع غرناطة ، بما في ذلك الخسارة 3-0 في المباراة المقابلة الموسم الماضي.