مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول

مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر : تشهد المواجهة البارزة في الجولة الثانية من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد أن يزور ليفربول البطل ستامفورد بريدج لمواجهة تشيلسي على موقع بين لايف فوريو.

حقق كلا الفريقين بداية الفوز في موسم 2020-21 ، حيث تغلب تشيلسي على برايتون وهوف ألبيون وضغط ليفربول على ليدز يونايتد الصاعد حديثًا في مباراة مثيرة من سبعة أهداف.

دخل كلا الفريقين إلى موسم الدوري الممتاز 2020-21 بتوقعات كبيرة ، لكن لم يكن أي منهما في أفضل حالاته في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

أدت فورة الإنفاق الصيفي الكبيرة لتشيلسي إلى دفع بعض الأشخاص لهم لتحدي لقب ليفربول هذا الموسم ، على الرغم من أنهم إذا أرادوا سد هذه الفجوة ، فسيحتاجون إلى تحسين أداء ليلة الاثنين على ملعب أميكس.

تشيلسي وليفربول بث مباشر

وبالمثل ، إذا دافع ليفربول كما فعل ضد ليدز في اليوم الافتتاحي ، فسيستغرق الأمر موسمًا يسجل أهدافًا عالية بشكل ملحوظ في الطرف الآخر من الملعب حتى يحتفظوا بلقبهم.

بشكل حاسم ، على الرغم من ذلك ، فاز كلا الفريقين في النهاية بالمباراة ، وهو شيء جعل ليفربول فنًا من القيام به بينما لم يكن في أفضل حالاته الموسم الماضي ، في حين أن تشيلسي غالبًا ما كان يخسر نقاطًا في مثل هذه المباريات.

في دفاع تشيلسي ، لم يشارك العديد من الوافدين الجدد ضد برايتون ولن يكونوا مستعدين مرة أخرى في الوقت المناسب لهذه المسابقة ، حيث كان اللاعبان الدوليان الألمانيان تيمو فيرنر وكاي هافرتز هما اللاعبان الوحيدان اللذان تم تسليمهما لأول مرة.

سيكون فرانك لامبارد واثقًا من أن الثنائي قد يعيث فوضى إذا سمح ليفربول لهما بمساحة أكبر كما سمحت ليدز ، وكان تشيلسي قبل أقل من شهرين قد زار أنفيلد وسجل ثلاث مرات قبل أن يعزز صفوفه الهجومية بقوة.

بالطبع ، كانت المشكلة في ذلك الاجتماع الأخير بين الجانبين هي أنهما تنازلتا خمس مرات ، ولا يزال الدفاع هو الشغل الشاغل للبلوز في الموسم الجديد.

قد يساعد وصول Edouard Mendy الوشيك في هذا الصدد ، مع عدم تغطية Kepa Arrizabalaga مرة أخرى في المجد لتحقيق هدف برايتون المعادل في Amex.

لو كان رادار تسجيل الأهداف لويس دونك يعمل أيضًا ، لكان من السهل أن تنتهي مباراة يوم الاثنين بشكل مختلف بالنسبة لتشيلسي ، وسيحذر لامبارد فريقه من أن ليفربول لن يكون رحيمًا أمام المرمى.

ومع ذلك ، فإن الفوز على الأبطال سيكون إعلانًا مبكرًا عن النوايا لموسمهم ، وبعد أن أصبح النادي الثالث فقط الذي يتخطى علامة 2000 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الاثنين ، فإنهم سيتخيلون فرصهم في زيادة هذا العدد في المباريات القادمة ضد وست بروميتش ألبيون وكريستال بالاس وساوثامبتون أيضًا.