مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون: سيصبح مانشستر سيتي هو الفريق الأخير الذي يبدأ موسمه في الدوري الممتاز 2020-2021 عندما يزور ولفرهامبتون واندرارز مساء الاثنين.

يأمل فريق المدرب بيب جوارديولا في استعادة اللقب من ليفربول هذا الموسم ، لكنه يواجه اختبارًا افتتاحيًا صعبًا أمام فريق هزمهم على أرضه وخارجها في الموسم الماضي.

أنهت ستة فرق على ولفرهامبتون في آخر جدول الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، لكن بالنسبة لمانشستر سيتي ، قد تكون هذه أصعب مباراة افتتاحية يمكن أن يواجهوها.

حقق ولفرهامبتون ثنائية الدوري على حامل اللقب في موسم 2019-20 ، ويمكن أن يصبح ليلة الإثنين أول فريق يهزم فريق غوارديولا في ثلاث مباريات متتالية في الدوري.

تشير جميع الإحصائيات إلى أن ولفرهامبتون هو فريق شبح لمان سيتي بعد الموسم الماضي فقط. باستثناء ركلات الترجيح ، فإن جوارديولا لديه سجل خاسر فقط ضد اثنين من المديرين واجههما خمس مرات على الأقل – نونو إسبيريتو سانتو ويورجن كلوب.

شهد الانتصار 3-2 في المباراة المقابلة في مولينو الموسم الماضي أيضًا استحواذ الذئاب على 62.2٪ – وهي أعلى نسبة تمكن أي نادٍ من تحقيقها ضد فريق جوارديولا في أي منافسة.

يجب أن تكون هذه الإحصائية مؤهلة مع حقيقة أن مانشستر سيتي قد تم تقليصه إلى 10 رجال في وقت مبكر من تلك المباراة ، لكن هذا لن يغير توقعات جوارديولا لمدى صعوبة هذه المسابقة.

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر

هذا هو المعيار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز الآن ، حيث أن أي نقاط منخفضة – حتى في المباراة الافتتاحية – يمكن أن تكون مكلفة ، وإذا تغلب ليفربول على تشيلسي يوم الأحد ، فإن مانشستر سيتي سيجد نفسه مرة أخرى يلعب باللحاق بالركب من مرحلة مبكرة .

على الجانب الإيجابي ، فإن سجل يوم الافتتاح رائع ؛ لم يخسر السيتي في آخر 11 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والفوز على مولينو سيشهد فوزه بالعاشر على التوالي.

أنهى السيتي الموسم الماضي بقوة أيضًا بخمس انتصارات متتالية في الدوري ، حيث سجل 21 هدفًا واستقبل مرماه مرة واحدة فقط.

ومع ذلك ، فقد تعرضوا للهزيمة سبع مرات خارج أرضهم في الدوري الموسم الماضي ، وبينما كانوا أيضًا على مسافة بعيدة من ليفربول من حيث الشكل على أرضهم ، فإن هذا الرقم القياسي في رحلاتهم هو الذي سيحتاج إلى أكبر قدر من التحسين إذا أرادوا الإغلاق. الفجوة على الأبطال.

من جانبهم ، سيضع ولفرهامبتون أنظارهم على التأهل الأوروبي مرة أخرى بعد احتلالهم المركز السابع للموسم الثاني على التوالي الموسم الماضي.