مشاهدة مباراة ساسولو وكالياري بث مباشر

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا : يتطلع يوفنتوس إلى تحقيق بداية ناجحة في موسمه 2020-21 في الدوري الإيطالي عندما يرحب بسامبدوريا في ملعب أليانز مساء الأحد على موقع بين لايف فوريو.

وفازت السيدة العجوز بالدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي الموسم الماضي ، فيما أنهى سامبدوريا الموسم في المركز الخامس عشر بالجدول ، وخسر أكثر من نصف مبارياته الـ 38 في الدوري.

يبدأ أندريا بيرلو حياته كمدرب يوفنتوس بمباراة على أرضه ضد سامبدوريا ، ولا شك في أن لاعب خط الوسط الأسطوري السابق بالنادي سيكون مصمماً على بدء فترة ولايته لتحقيق بداية ناجحة.

وكان يوفنتوس صاحب المهيمنة المطلقة في كرة القدم الإيطالية ، وفاز باللقب التاسع على التوالي الموسم الماضي لكنه أنهى فقط نقطة واحدة على إنتر ميلان صاحب المركز الثاني ، بينما كان لاتسيو في المركز الرابع على بعد خمس نقاط فقط من القمة.

عانت السيدة العجوز من مشاكلها الموسم الماضي ، وفجأة خرجت من دوري أبطال أوروبا على يد ليون ، وخسرت على أرضها أمام الفريق الفرنسي في دور الستة عشر من البطولة.

البث المباشر للقاء يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

لم يكن الصيف مزدحمًا بشكل خاص بالنسبة للنادي من حيث التوظيف ، لكن آرثر وصل من برشلونة ، بينما انتقل ويستون ماكيني من شالكه 04 في صفقة إعارة أولية.

لكن لويس سواريز وإيدن دزيكو مرتبطان بقوة بالانتقال إلى تورين ، وسيكون من الرائع أن نرى أي توقيع من جانب المهاجم بيرلو ، على الأرجح في الأيام المقبلة.

في غضون ذلك ، أنهى سامبدوريا المركز الخامس عشر المخيب للآمال في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، والذي كان في الواقع أدنى مركز له في الجدول لمدة أربعة مواسم.

ما مجموعه 20 هزيمة من 38 مباراة هو أسوأ سجل لهم على الإطلاق على هذا المستوى من كرة القدم ، لكنهم كانوا في النهاية على بعد سبع نقاط من منطقة الهبوط ، التي احتلها ليتشي وبريشيا وسبال.

كان فريق كلاوديو رانييري مشغولًا إلى حد ما في فترة الانتقالات الصيفية ، حيث أنفق رسومًا صغيرة على عدد من اللاعبين ، بما في ذلك المهاجم ميكيل دامسجارد البالغ من العمر 20 عامًا من الدنمارك.

رحلة إلى ملعب أليانز ليست تمامًا ما كان يريده النادي في محاولة لبداية إيجابية للموسم الجديد ، لكنهم تغلبوا على يوفنتوس مؤخرًا في مايو 2019 ، بينما انتصارهم خارج أرضهم على السيدة العجوز حققت القمة نجاحًا 2-1 في يناير 2013.