مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر

مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر

مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا: سيبدأ ميلان مشواره في دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2020-2021 بمباراة على أرضه ضد بولونيا مساء الإثنين.

احتل فريق ستيفانو بيولي المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي ليؤمن مكانًا في تصفيات الدوري الأوروبي ، بينما أنهى فريق بولونيا الموسم في المركز الثاني عشر بالجدول.

لم يبدأ ميلان مشواره في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد ، لكن العملاق الإيطالي حجز مكانه في الجولة الثالثة من التصفيات من الدوري الأوروبي بفوزه 2-0 على مضيفه شامروك روفرز مساء الخميس.

سيواجه فريق بيولي الفريق النرويجي FK Bodo / Glimt في الجولة القادمة من المسابقة الأوروبية في 24 سبتمبر ، حيث يعلم الفائز في تلك المباراة أنهم بحاجة إلى فوز واحد فقط ليحجزوا مكانهم في مراحل المجموعات ، وهو ما يقال لـ تبلغ قيمتها حوالي 15 مليون يورو (13.8 مليون جنيه إسترليني).

لم يحل ميلان أعلى من المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ حصوله على المركز الثالث في موسم 2012-2013 ، وحقيقة أنه كان بفارق 17 نقطة عن بطل يوفنتوس الموسم الماضي هو مؤشر على الأرضية التي يحتاجون إلى تعويضها.

كان ساندرو تونالي هو الوافد الرئيسي للنادي هذا الصيف ، حيث تغلب ميلان على مجموعة من الأندية لتوقيع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ، والذي ظهر لأول مرة في الدوري الأوروبي يوم الخميس.

مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر

روسونيري مصمم على بدء مشواره في الدوري بشكل إيجابي يوم الإثنين ، وقد فاز في ثماني من آخر تسع مباريات في الدوري الإيطالي ضد بولونيا ، وظل دون هزيمة في هذه العملية.

وفي الوقت نفسه ، احتل بولونيا المركز 12 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي ، حيث فاز بـ 12 وتعادل في 11 وخسر 15 من 38 مباراة ليحصد 47 نقطة بفارق 12 نقطة عن منطقة الهبوط.

كان الريد والبلوز ، اللذان حصدوا لقب الدوري الإيطالي سبع مرات ، في النصف السفلي إلى حد كبير في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ أن عادوا إلى هذا المستوى لموسم 2015-2016.

كان هناك تحول كبير في اللاعبين هذا الصيف ، حيث غادر عدد منهم في انتقالات مجانية ، لكن وصل كل من لورينزو دي سيلفستري ولويس بينكس.

أنهى بولونيا الموسم الماضي بالتعادل 1-1 على أرضه مع تورينو ، لكنهم خاضوا مباراتين وديتين منذ ذلك الحين ، بفوزه على فيرالبيسالو في بداية الشهر قبل أن يتعادل مع فيرتوس إنتيلا نهاية الأسبوع الماضي.