مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بث مباشر

مباراة ريال مدريد وسوسييداد بث مباشر : يتطلع ريال مدريد لبدء الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بالفوز عندما يسافر إلى سان سيباستيان لمواجهة ريال سوسيداد مساء الأحد على موقع بين لايف فوريو.

أنهى لوس بلانكوس الموسم الماضي بفارق خمس نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني ليفوز باللقب ، في حين أنهى سوسيداد ، الذي بدأ موسم 2020-21 بالتعادل مع ريال بلد الوليد الأسبوع الماضي ، الموسم في المركز السادس ، ليضمن مكانًا في دور المجموعات. من الدوري الأوروبي.

حقق سوسيداد ستة عشر فوزًا وثماني تعادلات و 14 هزيمة في 38 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي 56 نقطة ، وهو ما كان كافيا للمركز السادس ومكانًا في دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

كان فريق الباسك بعيدًا بعض الشيء عن المركز الرابع في المركز الأول ، على الرغم من أنه أنهى الموسم 14 نقطة خلف إشبيلية ، الذي حسم مراكز دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

البث المباشر للقاء ريال مدريد وريال سوسييداد في الدوري الإسباني

حظي فريق إيمانول الجواسيل بفترة انتقالات هادئة نسبيًا ، لكنهم فازوا بالسباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط المتمرس ديفيد سيلفا من مانشستر سيتي ، ويجب أن يخوض اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا أول مباراة له في هذه المباراة.

كما ذكرنا ، بدأ سوسيداد مشواره في موسم 2020-21 نهاية الأسبوع الماضي وتعادل 1-1 مع بلد الوليد ، وتعادل روبرتو لوبيز في الشوط الثاني.

انتصر فريق La Real بالفعل في مباراتين من آخر أربع مباريات في الدوري ضد مدريد ، لكن فريق زين الدين زيدان فاز بنتيجة 2-1 عندما التقى آخر مرة في دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد فترة الإغلاق.

منع التأثير المالي لوباء الفيروس التاجي ريال مدريد من القيام بأي صفقات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية ، مما يعني أنهم سيعتمدون على الجزء الأكبر من فريقهم من الموسم الماضي.

عاد مارتن أوديجارد ، الذي قدم الإعارة إلى سوسيداد الموسم الماضي ، إلى البرنابيو ، لكن لن يكون هناك غاريث بيل حيث سيقترب لاعب ويلز الدولي من العودة إلى توتنهام هوتسبر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد

خسر ريال مدريد بشكل مخيب للآمال أمام مانشستر سيتي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، لكن شكل الدوري للفريق بعد فترة الإغلاق كان مذهلاً وشهد في النهاية رفع اللقب.

في الواقع ، فاز فريق زيدان بتسع من مبارياته العشر الأخيرة في الدوري لينهي القمة ، ووضع في النهاية 87 نقطة على اللوح ، أي أكثر بخمس نقاط من برشلونة صاحب المركز الثاني ، الذي واجه مشاكله في الموسم الماضي.

سيبحث ريال مدريد عن عدد من اللاعبين الشباب للتقدم للأمام هذا الموسم ، بينما يأملون أيضًا في المزيد من إيدن هازارد ، الذي عانى من أول 12 شهرًا صعبة للغاية في النادي.