مشاهدة مباراة نيس وباريس سان جيرمان بث مباشر

مشاهدة مباراة نيس وباريس سان جيرمان بث مباشر

مشاهدة مباراة نيس وباريس سان جيرمان: يتطلع باريس سان جيرمان ، بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ، للبناء على فوزه الأول هذا الموسم على ميتز عندما يسافر إلى نيس لمواجهة دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الأحد على موقع بين لايف فوريو.

في المقابل ، عانى نيس من أول هزيمة له في الموسم الجديد في المرة الأخيرة حيث خسر 3-1 أمام مونبلييه.

لم يتمكن نيس من الاستفادة من انتصاراته المتتالية ضد لنس وستراسبورغ ضد مونبلييه ، حيث مهدت ثنائية المدافع دانييل كونغري الطريق لتحقيق فوز مريح لأصحاب الأرض.

أعاد المدافع المخضرم والقائد دانتي التكافؤ مع نيس لكن الضرر لحق في وقت مبكر برجال باتريك فييرا ، الذين قفزوا من قبل خصومهم في الجدول بعد تلك الهزيمة.

لا يزال الوقت مبكرًا بالطبع ، لكن فييرا لن يرغب في رؤية الخسارة أمام مونبلييه تترجم إلى منحدر زلق لفريقه ، الذي يعد واحدًا من خمسة فرق يجلس على ست نقاط بعد ثلاث مباريات من موسم 2020-21.

 

البث المباشر للقاء نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

لا شك أن فريق Les Aiglons سوف يتطلع للمنافسة في مطالبته بالحصول على المراكز الأربعة الأولى في وقت مبكر قبل أن ينتقل إلى مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي في وقت لاحق من العام ، ولكن يمكن أن يشجع نيس مستواه على أرضه قبل زيارة باريس سان جيرمان.

في الواقع ، تذوق رجال فييرا طعم الهزيمة مرة واحدة على أرض مألوفة لهم في آخر 11 مباراة بالدوري ، وقد لا يكون هناك وقت أفضل لمحاولة تأمين الفوز على الأبطال بالنظر إلى مشاكلهم الحالية.

بدأ دفاع باريس سان جيرمان عن لقبه بأسوأ طريقة ممكنة بهزيمتين متتاليتين أمام لنس ومرسيليا – وشهدت هذه الأخيرة انخفاضًا أكبر في فريق باريس سان جيرمان المستنفد بالفعل بعد مشاجرة جماعية وسلسلة من البطاقات الحمراء.

على الرغم من الاضطرار إلى التعامل مع خسارة عدد من اللاعبين المبتدئين ، إلا أن رجال توماس توخيل استعدوا أخيرًا موسمهم وخوضوا ضد ميتز ، على الرغم من أنهم اضطروا إلى الاعتماد على جوليان دراكسلر الفائز في الوقت المحتسب بدل الضائع لرؤيتهم.

رحب باريس سان جيرمان بالعديد من أصوله الثمينة إلى الحظيرة بعد موجة من حالات الإصابة بفيروس كورونا ، ويأمل توخيل أن يكون الانتصار الضيق على ميتز بمثابة حافز لفريقه للمضي قدمًا والتطلع إلى تأمين لقبه الرابع في الدوري الفرنسي. ترتد.

المواجهات صعبة وسريعة بالنسبة لفريق باريس سان جيرمان الذي لم يكن لديه الكثير من الوقت للتعافي بعد حزنه في دوري أبطال أوروبا ، لكن يمكن للأبطال الاستمتاع بأسبوع كامل من الراحة قبل مواجهة ريمس بعد مواجهتهم مع نيس.

يمكن أن يتباهى باريس سان جيرمان بـ 11 انتصارًا في آخر 14 مباراة له مع نيس ، بما في ذلك انتصار 4-1 في هذه المباراة الموسم الماضي ، بينما انتصر فريق Les Aiglons مؤخرًا على الأبطال في موسم 2016-2017.